📁 آخر الأخبار

الإغاثة الكاثوليكية (CRS) تعلن عن حاجتها لمدخل/ة بيانات

   نبذة عن المؤسسة:

خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) هي الوكالة الإنسانية الدولية الرسمية للطائفة الكاثوليكية في الولايات المتحدة. تعمل في أكثر من 100 دولة حول العالم لتقديم الدعم الإنساني والتنموي للفقراء والمحتاجين، دون تمييز في العرق أو الدين أو الجنسية.

تشمل برامجها: الاستجابة للطوارئ، الصحة، الزراعة، التعليم، التمويل الأصغر، بناء السلام، وبرامج مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية.


 المسمى الوظيفي:

(Data Entry) مدخل/ة بيانات

📍 مكان العمل: مدينة غزة

🗓️ آخر موعد للتقديم: 12/6/2025

  •  ملخص الوظيفة:12

- يكون مدخل/ة البيانات مسؤولاً عن تسجيل وإدارة معلومات المستفيدين بدقة في نقاط التوزيع 

-  يشمل ذلك إدخال البيانات المطلوبة المتعلقة بالمستفيدين وبالمساعدات التي يتلقونها في نظام محوسب (ملفات Excel غير المتصلة بالإنترنت)، أو أدوات إدارة بيانات أخرى معتمدة. كما يتضمن العمل ضمان دقة البيانات والمعلومات المدخلة، ومطابقة السجلات مع المخزون، ودعم المهام الإدارية الإضافية حسب الحاجة. 

  •  المؤهلات المطلوبة:

- شهادة جامعية في مجال ذي صلة. 

خبرة سابقة في مجال العمل الإنساني أو في منظمات غير ربحية تعتبر ميزة إضافية. 

- اللغات المطلوبة: العربية ، ومعرفة أساسية باللغة الإنجليزية تعتبر ميزة إضافية. 

- امتلاك جهاز لابتوب شخصي متاح لأداء المهام المتعلقة بالخدمات الإستشارية، مزود بنسخة محدّثة من Microsoft Office، بما في ذلك Excel، ومتصفح إنترنت محدّث مثل Google Chrome 

التمتع بسرعة ودقة في الطباعة، بما لا يقل عن 40 كلمة في الدقيقة. 

- إتقان استخدام برنامج Microsoft Excel وبرامج إدارة البيانات الأخرى. 

القدرة على العمل بكفاءة مع أنظمة إدخال البيانات الإلكترونية أو البرامج المخصصة للمؤسسة. 

- مهارات قوية في تنظيم الوقت والقدرة على العمل تحت الضغط مع الالتزام بالمواعيد النهائية. 

- التحلي بأعلى درجات السرية عند التعامل مع المعلومات الحساسة. 

- مهارات تواصل قوية وقدرة على العمل ضمن فريق أو بشكل مستقل.

  •  المهام والمسؤوليات الرئيسية:

تسجيل وإدخال تفاصيل المستفيدين والمساعدات التي تلقوها في نظام إدارة البيانات المحدد. 

- ضمان دقة واكتمال البيانات مع الحفاظ على السرية. 

- مطابقة السجلات اليومية مع المخزون/المواد في نهاية كل وردية عمل. 

- المساعدة في عمليات المكتب المخصص للدعم (Help Desk) والرد على استفسارات المستفيدين. 

- جمع التواقيع من المستفيدين كدليل على استلام المساعدات. 

- التواصل مع المستفيدين للتحقق من البيانات أو جمع بيانات إضافية عند الحاجة. 

- جمع البيانات وإدخالها لأغراض التقييمات والاستبيانات. 

- تنفيذ المهام الإدارية أو المتعلقة بالبيانات الأخرى بحسب التوجيهات. 

  •  آلية التسجيل:

🔹 على المهتمين التقديم عبر تعبئة الطلب الإلكتروني الرسمي من خلال الرابط التالي:

Data Entry


 ملاحظات مهمة:

يجب إرفاق السيرة الذاتية + خطاب تغطية (Cover Letter) باللغة الإنجليزية

- المسؤوليات الإشرافية : لا يوجد 

الأجر اليومي : يتراوح الأجر اليومي بين 180 – 160 شيكل، وذلك بحسب طبيعة العمل، على أساس يوم عمل مدته 8 ساعات ، وفي حال عدم تقديم فاتورة رسمية أو شهادة خصم مصدر سارية المفعول، سيتم خصم 10% من إجمالي قيمة المطالبة المالية وذلك وفقًا للقوانين الضريبية المعمول بها في فلسطين. 

- عنوان " مدخل/ة بيانات " لا يعكس بالضرورة جميع المهارات أو الجهود أو المهام أو المسؤوليات المرتبطة بتقديم الخدمات الاستشارية. 

- يلتزم من يتم اختياره للتعاقد بتوقيع جميع الوثائق الإلزامية المطلوبة من قبل الجهات المانحة. 

- تعكس إجراءات مؤسسة خدمات الإغاثة الكاثوليكية في اختيار مقدّمي الخدمات التزامنا بحماية الأطفال والبالغين المعرضين للخطر من الإساءة والاستغلال. 

- تلتزم مؤسسة خدمات الإغاثة الكاثوليكية بمبادئ تكافؤ الفرص في جميع عمليات التعاقد 

🌐انضم لقناتنا علىTelegram للاطلاع على كل جديد في الوظائف والمنح الدراسية والمساعدات الإنسانية: 
اضغط هنا 


تعليقات